عزيزي آلزآئر
لـَاننآ نعشق آلتميز و آلمميزين يشرفنآ آنضمآمك معنآ
وحينمآ تقرر آن تبدآ ينبغي عليك آن تبدآ كبيرآ .. فآلكل كبيرُُ هنآ . وحينمآ تقرر آن تبدآ في آلكتآبه ..
فتذكر آن منتدى أنشودة يريدك مختلفآ .. تفكيرآ .. وثقآفةً .. وتذوقآ .. فآلجميع هنآ مختلفون ..
نحن ( نهذب ) آلمكآن ، حتى ( نرسم ) آلزمآن !!
||
لكي تستطيع آن تتحفنآ [ بمشآركآتك وموآضيعـك معنآ ].. آثبت توآجدك و كن من آلمميزين..



 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخولتسجيل دخول الأعضاء

شاطر | 
 

 >>||~ ع ــآشق الإمام " ومدونتهـ " ~||<<

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الإمام

..:|مشرف ملتقى أنشودة |:..


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 725
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 20/12/2010
العمر : 31
الإقامة : محرق > بيتنا > الطابق الثاني > جناحيي ×.×
العمل/الترفيه : كنت >> صيدلي << حاليا [ قاع ـــد في البيت [~
الأوسمة :




مُساهمةموضوع: >>||~ ع ــآشق الإمام " ومدونتهـ " ~||<<   الخميس يناير 06, 2011 7:59 pm



الســلآم عليييكم ..!

بعد تفكير + دراسة للوضع الراهن للمنطقة >>توني متابع الأخبار !!

قررت إني وبجلالة " قدري "

أفتتح لي مدونهــ في القسم !

طبعا بعد ما قريت الشرووط !!

&
&&
&

و أبدأ على بركة اللهـ وبعونه وتوفيقهـ

اليوم الإفتتاح و قص الشريطـ الأحمر

>> تصفيق << cheers cheers

طبعا ما راح ابدي | إلا اذا شفت ردود

s ــلآم

3ashoo8


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهاشمي
...::| نشود متحمس |::...
...::| نشود متحمس |::...
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 334
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 31/12/2010
العمر : 25
الإقامة : BHR
العمل/الترفيه : STUDENT
الأوسمة :


مُساهمةموضوع: رد: >>||~ ع ــآشق الإمام " ومدونتهـ " ~||<<   الخميس يناير 06, 2011 9:23 pm

الله 7ـيهم ولد الــ5الة

اي حط اش عليه

انا بتابعك هههههـhhhh اش تبي اكثر[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الإمام

..:|مشرف ملتقى أنشودة |:..


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 725
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 20/12/2010
العمر : 31
الإقامة : محرق > بيتنا > الطابق الثاني > جناحيي ×.×
العمل/الترفيه : كنت >> صيدلي << حاليا [ قاع ـــد في البيت [~
الأوسمة :




مُساهمةموضوع: الــ cv :)   الجمعة يناير 07, 2011 12:39 am

هلا و الله ولد خالتي محد مقدرني غيركـ Very Happy

بس ملآحظة يعني " ما اقدر اتكلم بالفصى وايد أعذرووني >> محرقي شسوي "

....


اسمي ~ أسامهـ

عمري ~ 23 سنة 6-2 عيد ميلآدي >> لا تنسونا من الهدايا ^^

الحالة الإجتماعية ~ أعزب << و الوالدة راسها و ألف سيف تزوجني هالسنة pale

الوظيفة ~ صيدلي في مستشفى السلمانية الطبي هع

الترتيب في الأسرة ~ السـادس ^^

عدد الأخوة ~4 أحمد | علي | أيمن | عمّار

عدد الأخوات ~ 5 إمل | إيمان | عبير | إسراء |علياء

<<صلوا ع النبي لا تحسدونا بس وه بقول لأمي تشببني اووويه >>

هوايـآتي ~ أركب الخييييل "اليازي" + أسـآآآآآآآآفر بقووة + آآكل || ووووايد اشياء بعد !

المقلد ~ السيد القائد الله يحفظه


ووووو شسمه بعدين اقولكم الحين باروح اشتريلي شيييي Razz

s ــلآم

3ashoo8


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الأمل
...::| إدارة أنشودة |::...
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1321
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 09/01/2010
العمر : 24
الإقامة : ستره الغاليهـ !
العمل/الترفيه : BUSINESSWOMAN

مُساهمةموضوع: رد: >>||~ ع ــآشق الإمام " ومدونتهـ " ~||<<   الجمعة يناير 07, 2011 12:47 am

ألف ألف مبروك افتتاح المدونة

و إن شاء الله نكون من المتابعين باستمرار ^^

وحلووة السيرة مالتك و اذا في بعد قول لا تستحي هههه

الله يخليك لأمك وتعرسك السنة Razz

ووو شسموونه

ناطرينكـ

سلآلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
emmah im

..:|مشرفة استديو أنشودة |:..


..:|مشرفة استديو أنشودة  |:..
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1081
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 20/03/2010
العمر : 22
الإقامة : القطيف...السعودية
الأوسمة :



مُساهمةموضوع: رد: >>||~ ع ــآشق الإمام " ومدونتهـ " ~||<<   الجمعة يناير 07, 2011 4:03 am

الف مبروك اخي
من المتابعين Smile


ولمرة اخرى:
يمد الحزن فينا ادرعا...~
وفضاؤنا يبكي....
يبكي...ويغرق ادمعا..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الزهراء
...::| نشود مبدع |::...
...::| نشود مبدع |::...
avatar

انثى
عدد المساهمات : 2079
السٌّمعَة : 74
تاريخ التسجيل : 01/01/2010
العمر : 27
الإقامة : ســـترة - البحرين
العمل/الترفيه : طالبة إدارة أعمال
الأوسمة :




مُساهمةموضوع: رد: >>||~ ع ــآشق الإمام " ومدونتهـ " ~||<<   الجمعة يناير 07, 2011 4:12 am

السلام عليكم ,,

ممم يعني نبارك ؟! هههه ..

طيب " مبرووك " لافتتاح المدونة

ونتمنى نشوف المزيد من المدونات لباقي الأعضاء بعد Smile


موفقين ,, استمروا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمـوع عـاشـقـة

..:|مشرفة تقنيات أنشودة |:..
..:|مشرفة تقنيات أنشودة |:..
avatar

انثى


عدد المساهمات : 776
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 12/09/2010
العمر : 28
الإقامة : .: عـالـم مـن الـخـيـال :.
العمل/الترفيه : كـل شـيء

مُساهمةموضوع: رد: >>||~ ع ــآشق الإمام " ومدونتهـ " ~||<<   الجمعة يناير 07, 2011 4:18 am

ع البركة مقدما <<< بالنسبة للزواج .. يللا عرفنا عليها سعيدة الحظ لا تنسى ...

واصل تقدمك ومعك سنواصل متابعتك ...




للحين ما بعد اسوي توقيع بس قاعدة افكر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://domoo3-aljor7.7olm.org/
أنين الزهراء

..:|مشرفة القرآن والأدعية |:..
..:|مشرفة القرآن والأدعية |:..
avatar

انثى


عدد المساهمات : 1622
السٌّمعَة : 105
تاريخ التسجيل : 20/02/2010
العمر : 23
الإقامة : السعودية ||القطيف}~
العمل/الترفيه : طالبــــة

مُساهمةموضوع: رد: >>||~ ع ــآشق الإمام " ومدونتهـ " ~||<<   الجمعة يناير 07, 2011 4:33 am

مبرووـووك ع أفتتاح المدوونـة

هل من مزييييد


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الإمام

..:|مشرف ملتقى أنشودة |:..


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 725
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 20/12/2010
العمر : 31
الإقامة : محرق > بيتنا > الطابق الثاني > جناحيي ×.×
العمل/الترفيه : كنت >> صيدلي << حاليا [ قاع ـــد في البيت [~
الأوسمة :




مُساهمةموضوع: صبـــآآح اليمعهـ ~   الجمعة يناير 07, 2011 4:45 pm


ملاك الأمل emmah im ، ملاك الزهراء ، دموع عاشقة ، أنين الزهراء

مشكورين ع التواجد و المرور و التبريك أخواات !!

و بالنسبة للعروسة يا دموع لين الحين ما قلت لهم يدورون لي قررت أخطب بقولج تدورين على عرووسة ^^

......

الييووووم اليمعة .. يعني ما بقعد في البيت بعد ساعة منطلقين لبيت يدي

بنتغدى وبرجع البيت !! ما بنقد لين الليل خخخ

لي رجعت بقولكم شصار هووووناك !

s ـــلآم

3ashoo8


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الإمام

..:|مشرف ملتقى أنشودة |:..


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 725
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 20/12/2010
العمر : 31
الإقامة : محرق > بيتنا > الطابق الثاني > جناحيي ×.×
العمل/الترفيه : كنت >> صيدلي << حاليا [ قاع ـــد في البيت [~
الأوسمة :




مُساهمةموضوع: قبل الغذا يم يم    الجمعة يناير 07, 2011 6:41 pm

اويييه !

انتبهت لشي الحين !!


الكيبورد تلعب معااي !!

اكتشفت واايد حرووف مبلعة هههه !!

عاد اذا شفتو جذي لا تعلقوون !!

افهموها ع الطاير !! >> اعرفكم لبيبين !

أكا حطوا الغدا

s ــلآم

<<تم تحرير المشاركة في بيت يدي و بالتحديد | من جهاز خالي العزيز رضاوي :]|>>

3ashoo8


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Řảหďặ
...::| إدارة أنشودة |::...
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1067
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 20/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: >>||~ ع ــآشق الإمام " ومدونتهـ " ~||<<   الجمعة يناير 07, 2011 8:24 pm

bidayat mabrouk 9as acharit

wa mobarak lak acharit alawal fi almodawana

mazidan min ata2alo9 wa ihtimal almotaba3a

ida rahimani annit wa 3ad yofarfich



[center]
[b]السماح للأعضاء بمراسلتي عبر الرسائل الخاصة

[/b]

لأن ( الله ربي )
سأبحر في أُمنياتي .. سأزيدُ رغباتي !!
سَأطمع في دُعائي أكثر ..
لأن الله رَبي !
سأطرُق البابَ وإن طال الفَتح `
سأنطَرِحُ على الأعتاب وإن امتدّ الزمان ،
فحتماً ولابُد ; سأبكي فرحاً يوماً
من دَهشتي بالعطاء .. / لأنه ” آلله ..
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://onshouda.7olm.org
عاشق الإمام

..:|مشرف ملتقى أنشودة |:..


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 725
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 20/12/2010
العمر : 31
الإقامة : محرق > بيتنا > الطابق الثاني > جناحيي ×.×
العمل/الترفيه : كنت >> صيدلي << حاليا [ قاع ـــد في البيت [~
الأوسمة :




مُساهمةموضوع: من غرفتي :]   الجمعة يناير 07, 2011 9:10 pm



very very شكرا أنشوودة نورتييي و إن شاء الله اجوفج ع طووول

:::

اليووووووم غذانا عجييييب !!

سمج مجبووس !

بس للأسف غربلات عدوه ولد خالتي نغص عليّ ما أكلت شي

واهو قاعد يمي على السفرة !!

اوووويه << لوع جبدي >>

الله يهداها خالتي ما خلتني آكل زين !!

و شسمه بصراحة يعنيي

أناشد كل الأمهات خل أولادهم ياكلون في سفرة بروحهم وقبل الأوادم لا تاكل !!

بصراحة صرت اتزاول من اليهال قبل لا اييون عيالي >> مساكين ما بقالهم حنان وحب !

<< بارووووح وبايي Very Happy

s ــلآم

3ashoo8



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمـوع عـاشـقـة

..:|مشرفة تقنيات أنشودة |:..
..:|مشرفة تقنيات أنشودة |:..
avatar

انثى


عدد المساهمات : 776
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 12/09/2010
العمر : 28
الإقامة : .: عـالـم مـن الـخـيـال :.
العمل/الترفيه : كـل شـيء

مُساهمةموضوع: رد: >>||~ ع ــآشق الإمام " ومدونتهـ " ~||<<   الجمعة يناير 07, 2011 9:32 pm

لا تتحمق على الناس ترى يجيك ناس تتحمق عليك



للحين ما بعد اسوي توقيع بس قاعدة افكر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://domoo3-aljor7.7olm.org/
ملاك الأمل
...::| إدارة أنشودة |::...
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1321
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 09/01/2010
العمر : 24
الإقامة : ستره الغاليهـ !
العمل/الترفيه : BUSINESSWOMAN

مُساهمةموضوع: رد: >>||~ ع ــآشق الإمام " ومدونتهـ " ~||<<   السبت يناير 08, 2011 5:13 am

مســآء الخير ~~

ههههههه بصراحة هالمشكلة اعاني منها واجد

وبالخصوص يوم الجمعة لي تجمعوا خواتي في البيت

يقعدولي الجهالووه واحد ع اليمين و الثاني ع الشمال

و ما يخلوونك تاخذ راحتك في الأكل


الله يعينك

طالب بتعويض من عند خالتك هههه

سلآلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهاشمي
...::| نشود متحمس |::...
...::| نشود متحمس |::...
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 334
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 31/12/2010
العمر : 25
الإقامة : BHR
العمل/الترفيه : STUDENT
الأوسمة :


مُساهمةموضوع: رد: >>||~ ع ــآشق الإمام " ومدونتهـ " ~||<<   السبت يناير 08, 2011 6:06 am

عفية ولد الـ5ـالة

الله يـ5ــليك ..

عاد اذكرنا !
اشلا هاللون موب يايب طاري المجتهد المثابر الي ما بان في بيت يده اليوم عشان المذاكرة Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الإمام

..:|مشرف ملتقى أنشودة |:..


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 725
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 20/12/2010
العمر : 31
الإقامة : محرق > بيتنا > الطابق الثاني > جناحيي ×.×
العمل/الترفيه : كنت >> صيدلي << حاليا [ قاع ـــد في البيت [~
الأوسمة :




مُساهمةموضوع: مشكلتي | ذكائي ~~   السبت يناير 08, 2011 7:30 pm

السلام عليييكم

دموع عاشقة :: آنا ما " اتحمق " بس يعني بصراحة ما اقدر جذي الوضع لا يطاااق pale

ملاك الأمل :: هههه الله يساعدج عاد آنا يوم واحد ما قدرت استحمل مو بعد كل اسبووع انتحر affraid

الهاشمي :: اووويييه غربلتنا انت ع فكرة !! شسمه الولد ما يا بيت يدي ليش انه كان يذاكر << كلكم سمعتو ؟
_______

انزين ما علينا

مشكلتي ~ ذكائي !!

^
^

الحين بتقولون الولد مغررروور و جايف نفسه

بس صج مشكتلي ذكائي آنا و صغيير كنت وايد وايد وايد ذكي << اقولها بكل تواضع يعني ^^

المهم فلمن كنت بالمدرسة كانو بيرفعوني صف بس طبعا الوالدة و الوالد ما رضوا قالوا خل ولدنا يمشي نظامي خخخ

عاد اذكر مرة في درس الرياضيات موب ذاكر اي صف بالضبط كان درسنا وايد صعب و طلب منا الاستاذ ننحل مسائل

عاد آنا احب المسائل و هالحركات ~~ انززززين حليتها بسررعة وطررررررت للاستاذ مستانس حديي اني حليتها اول واحد

ومحد حلاها غير ,, الاستاذ خذ دفتري و لبس نظارته وقعد يصححلي وهو يطالعني بنظرات cyclops

ومرة وحدة جان يصارخ في ويهي يقول "" يا غشاش موب انت الي حليتها احد غيرك في البيت كاتبها لك ""


>>> ماري ليش الاساتذة كل يفكرون ان اهما بس الي يفهمووووون !!

عاد آنا رقيق وصحت بسرررعة ما اتحمل احد يصارخ علي واهو اخذ الخيزرانة يبي يطقني جان اشرد من الصف واروح للمشرف

و اقوووله :: بيضررربني الحق عليّ :: >> يا حليلي و آنا استجد و اقووله ابي ابوووي هئ هئ Crying or Very sad Sad

المهم ذاك اليوم رديت البيت وياتني حالة اكتئاب هالاستاذ << هز ثقتي بنفسي

عاد الوالد الله يحفظه ويخليه و يدووومه فوووق راسي ما قصر راحله يوم ثاني المدرسة و هزأه جدامي Very Happy Very Happy

<< و طالب برد اعتبار لي <<< ويومها كرموني في الطابور و عطوني هدية شكبرررهااا Very Happy

وبسسسس

خلصت قصة ذكـآآئي

>> موب يعني خلص ذكائي << إلا زاااد
^
^
^
وااايد هذرت مع اني ما احب الهذرررررة

s ـــلآم

3ashoo8


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمـوع عـاشـقـة

..:|مشرفة تقنيات أنشودة |:..
..:|مشرفة تقنيات أنشودة |:..
avatar

انثى


عدد المساهمات : 776
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 12/09/2010
العمر : 28
الإقامة : .: عـالـم مـن الـخـيـال :.
العمل/الترفيه : كـل شـيء

مُساهمةموضوع: رد: >>||~ ع ــآشق الإمام " ومدونتهـ " ~||<<   السبت يناير 08, 2011 8:50 pm

ههههههههههههه


تستاهل يا ذكي

بس ماله حق يطق بدون سبب

يعني هو مايفكر انه يمكن في يوم من الايام انت يحطوك في موسوعة غينيس بسببك ذكائك

بالعكس راح يفتخر انه درسك ...



للحين ما بعد اسوي توقيع بس قاعدة افكر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://domoo3-aljor7.7olm.org/
الهاشمي
...::| نشود متحمس |::...
...::| نشود متحمس |::...
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 334
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 31/12/2010
العمر : 25
الإقامة : BHR
العمل/الترفيه : STUDENT
الأوسمة :


مُساهمةموضوع: رد: >>||~ ع ــآشق الإمام " ومدونتهـ " ~||<<   الأحد يناير 09, 2011 5:01 am

اوووويه ... !


ذكائك مشكلة !؟


قول مصيييبة ولد الـ5ــالة

عيل عبقريني شلون !؟ tongue
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ho0or
...::| نشود بلاتيني |::...
...::| نشود بلاتيني |::...
avatar

انثى
عدد المساهمات : 892
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 10/06/2010
العمل/الترفيه : طاآآلبهـ~~
الأوسمة :




مُساهمةموضوع: رد: >>||~ ع ــآشق الإمام " ومدونتهـ " ~||<<   الإثنين يناير 10, 2011 10:35 pm

احمم

يالذكي

مبرووك عـ الأفتتاح>>>> مؤخراً

عاشوووا الأذكياء
وأني اقوول طالعة على من

ذكيييية>>>الحمد لله مو طالعة عليك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الإمام

..:|مشرف ملتقى أنشودة |:..


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 725
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 20/12/2010
العمر : 31
الإقامة : محرق > بيتنا > الطابق الثاني > جناحيي ×.×
العمل/الترفيه : كنت >> صيدلي << حاليا [ قاع ـــد في البيت [~
الأوسمة :




مُساهمةموضوع: ادعوووو لـ " بدوووري" ~~   الإثنين يناير 10, 2011 11:31 pm



دموع عاشقة , هشوووم ، حوور

مشكوووورين ع المرور يا قمة الذكاء Razz

..

اووووووييييه

ولد أخوي بدووور "بدر" مسوينله عملية اليووم الصبح

فيه " الزائدة الدودية " يعني >> الدودة الزايدة << بلغتنا هع

ماري من وين طالعتله يا قلبي بعده صغير ع العمليات عمره 8 سنين ولد علاي اخووي

ولا يفووتكم منظر المستشفى اليوم خخخ ما ظل أحد إلا وراح ! يعني يكفي آنا و أبوه ويدته << يعني اميي هع

بس العايلة الكريمة كلها تحولت هنااك هع و مريت ع الصيدلية اسلم عليهم ههههه << خبركم صارلي شهر ما داومت Very Happy

وشسمه الحييين باروحله

>> يحتاي اوديله هدية خخخخ ؟

عيب الحين صفر ما يتهادون

<<

s ـــلآم

3ashoo8


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الأمل
...::| إدارة أنشودة |::...
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1321
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 09/01/2010
العمر : 24
الإقامة : ستره الغاليهـ !
العمل/الترفيه : BUSINESSWOMAN

مُساهمةموضوع: رد: >>||~ ع ــآشق الإمام " ومدونتهـ " ~||<<   الثلاثاء يناير 11, 2011 7:27 pm

أهلااااااااااااااااا بمدونة العقل و الفكر هع

آياااا عليييه يا مسكييين

يعافيه ويشافيه ربييي

لا شدعوى ودله سيارة خخخ

هذا ما تنفع معاه البقلاوة أو الحلوى هههه

الله يشافيك يا بدييير

و يهدي عمك :p

رايح للشمااته هاا

سلآلم يا آينشتاين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الإمام

..:|مشرف ملتقى أنشودة |:..


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 725
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 20/12/2010
العمر : 31
الإقامة : محرق > بيتنا > الطابق الثاني > جناحيي ×.×
العمل/الترفيه : كنت >> صيدلي << حاليا [ قاع ـــد في البيت [~
الأوسمة :




مُساهمةموضوع: مأجورين ~~   الأربعاء يناير 12, 2011 7:40 pm

ههههههه هلا بييج ملكوووه

لا وديتله هدية شكبرررهااا

مووب شماته بس شسمه عشان ما يفقدوني هههه

مأجوورين جميعا بوفاة الإمام الحسن المجتبى (ع)

بااروح سترة ههع

هني ما ينفع محد يشجع في محرق خخخ

يلا اشوفكم بكرررا

اي صج شسمه بديير يابوه بيت يده يعني >>بيتنا <<

الفايدة لنا نستفيد من القدوع خخخ

s ــلآم

3ashoo8




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمـوع عـاشـقـة

..:|مشرفة تقنيات أنشودة |:..
..:|مشرفة تقنيات أنشودة |:..
avatar

انثى


عدد المساهمات : 776
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 12/09/2010
العمر : 28
الإقامة : .: عـالـم مـن الـخـيـال :.
العمل/الترفيه : كـل شـيء

مُساهمةموضوع: رد: >>||~ ع ــآشق الإمام " ومدونتهـ " ~||<<   الأربعاء يناير 12, 2011 8:37 pm



اي انت تطبق المثل اللي يقول :


مصائب قوم عند قوم فوائد







للحين ما بعد اسوي توقيع بس قاعدة افكر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://domoo3-aljor7.7olm.org/
عاشق الإمام

..:|مشرف ملتقى أنشودة |:..


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 725
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 20/12/2010
العمر : 31
الإقامة : محرق > بيتنا > الطابق الثاني > جناحيي ×.×
العمل/الترفيه : كنت >> صيدلي << حاليا [ قاع ـــد في البيت [~
الأوسمة :




مُساهمةموضوع: سفررر سفرر ~~    السبت يناير 15, 2011 6:41 pm

سلام عليكم

شلونكم ؟ شخباركم ؟ شمسوووين ؟؟

اووويه شدعوى عاد محد يسأل يقوولون وينه الولد ما يبان ؟

ايه الله يسامحكم بس هئ !!

اووويه

شسمه من يوم الأربعا وآنا اجهزلي اغراض حق السفر ^^

شررريتلي هدوووووووم وايد و يقولون برد لا فشريتلي اربع جاكيتات

و شسمه سوووع + يوااتي >> كلهم باللون الاسود طبعا << هووب مو تقولون ايمو بس محررم لا ورايح للأربعين

فيعنوووو شريتلي هدووم يدد نكشخ بالطلعة

و الماما الله يهداها على روح وييب هات و مدري شلوون

بس يلا طلبات تاج راسي أوامر ^^

يلا باروووح اجوفم ع خير

خل ارد ع المواضيع

شسمه اثبت وجودي

من زماان ما جفتكم وحشتووني هع ^^

s ــلآم

3ashoo8


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الأمل
...::| إدارة أنشودة |::...
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1321
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 09/01/2010
العمر : 24
الإقامة : ستره الغاليهـ !
العمل/الترفيه : BUSINESSWOMAN

مُساهمةموضوع: رد: >>||~ ع ــآشق الإمام " ومدونتهـ " ~||<<   الأحد يناير 16, 2011 1:10 am

هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا و الله

هلا بعشقاااان

احنااا تمااام التماااام خبرك شطار ما نبان وقت الدراسة هع

أفا كنت بسأل عنك اليوم بس سبحان الله انت دخلت و خربت علي خخخخ

اووووه زي زيييين

الحسرة علييينا امتحانات !!

ألا لعنة الله على القوم الظالميييييين

يلا نعوووض ان شاء الله من تجي العطلة طيررران برا البحريين و انتو رجعوا هع

وووووووو تروحوا وترجعواا بالسلامة ياااااااااااااااااااااااااارب

وشسموونه لا تنسانا من الدووعاااء

سلآلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
>>||~ ع ــآشق الإمام " ومدونتهـ " ~||<<
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 6انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: «•´¨*•ِ~.¸¸.« ركن ملتقى الأخوة و نبض التواصل».¸¸.•*¨`•» :: || مدونـآت الأعضــآء ~-
انتقل الى: