عزيزي آلزآئر
لـَاننآ نعشق آلتميز و آلمميزين يشرفنآ آنضمآمك معنآ
وحينمآ تقرر آن تبدآ ينبغي عليك آن تبدآ كبيرآ .. فآلكل كبيرُُ هنآ . وحينمآ تقرر آن تبدآ في آلكتآبه ..
فتذكر آن منتدى أنشودة يريدك مختلفآ .. تفكيرآ .. وثقآفةً .. وتذوقآ .. فآلجميع هنآ مختلفون ..
نحن ( نهذب ) آلمكآن ، حتى ( نرسم ) آلزمآن !!
||
لكي تستطيع آن تتحفنآ [ بمشآركآتك وموآضيعـك معنآ ].. آثبت توآجدك و كن من آلمميزين..



 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخولتسجيل دخول الأعضاء

شاطر | 
 

 خشوااا هناااااا ضروووووووووووووري <<very very important

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الإمام

..:|مشرف ملتقى أنشودة |:..


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 725
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 20/12/2010
العمر : 31
الإقامة : محرق > بيتنا > الطابق الثاني > جناحيي ×.×
العمل/الترفيه : كنت >> صيدلي << حاليا [ قاع ـــد في البيت [~
الأوسمة :




مُساهمةموضوع: خشوااا هناااااا ضروووووووووووووري <<very very important   الإثنين يناير 03, 2011 12:43 am


سلاآآآآم عليييييكم

شلوووونكم ؟ شعلوووومكم ؟؟

اليوم عاد كنت في السووووق و توني راد من شوي

عاد و آنا في السوق قلت ما يصير ما اييب معاي لكم شي

ع الاقل اذا مو اغراض و هدووم << رايح اشتريلي هدوم ^^ <<

اشتريلكم عشااا يم يم

فيعني اشتريت لكم عشااا هرررفي

و يبت معاي الصور و انتو نقوا و تخيروا

يلا اخلييكم مع الأكل


ذي البيتزا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

3 أنواع عشان ما تتحججون وتقولون ناكل جذي و ما ناكل جذي

و الحين السندويج

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


يكفيييكم ؟؟

وبعد في لا تستعيلووون

وهذي الباربكيو المتواضع ^^
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وبعد في كلاب سندويج
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ما عطوني إلا صحنين الباجي خلص !!

وطبعا مع الأكل ما نستغني عن الــ juice
هذي تشكيلة من العصيرات بعد نقوا و تخيروا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


ووووبعد ما نخلص من العشا

تعالوواا معاي لـطاولة الحلا و السوووويت + العسكرريم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




وووووووووووووووووووووووووووو

بسسسسسسسسسس !!

صحة وهنا على قلبكم

و عافيية إن شاء الله

تح ـــيــآآآتييي

3ashoo8


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الأمل
...::| إدارة أنشودة |::...
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1321
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 09/01/2010
العمر : 23
الإقامة : ستره الغاليهـ !
العمل/الترفيه : BUSINESSWOMAN

مُساهمةموضوع: رد: خشوااا هناااااا ضروووووووووووووري <<very very important   الإثنين يناير 03, 2011 12:48 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

آييييييييا علييييييييييييك يا عشووووووووووق

موووووووو طبييييييييييعيييي انت

كرررررررررررررررررررررررررررررم و جوووووووووود

ما تقصر يعل عمركــ طوووويل إن شاء الله

يبيلي أعطيك وسام في الكرم العربي Wink

مششششششششكووور مششششششكووور

تشكرررررررررات برررررررررررررشا بررررررشاااا


تسلم

إلا بقووولك بكم شريت العشا ؟؟؟؟
سـلآلآلآلم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الإمام

..:|مشرف ملتقى أنشودة |:..


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 725
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 20/12/2010
العمر : 31
الإقامة : محرق > بيتنا > الطابق الثاني > جناحيي ×.×
العمل/الترفيه : كنت >> صيدلي << حاليا [ قاع ـــد في البيت [~
الأوسمة :




مُساهمةموضوع: رد: خشوااا هناااااا ضروووووووووووووري <<very very important   الإثنين يناير 03, 2011 1:03 am

ملاك الأمل كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

آييييييييا علييييييييييييك يا عشووووووووووق

موووووووو طبييييييييييعيييي انت

كرررررررررررررررررررررررررررررم و جوووووووووود

ما تقصر يعل عمركــ طوووويل إن شاء الله

يبيلي أعطيك وسام في الكرم العربي Wink

مششششششششكووور مششششششكووور

تشكرررررررررات برررررررررررررشا بررررررشاااا


تسلم

إلا بقووولك بكم شريت العشا ؟؟؟؟
سـلآلآلآلم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


آيااااا علييييج انتييي ملوووك

ردج اهو الي موووب طبيييعييي

من زمان الكرم و اليود بس محد يقدر

العفووووووو العفوووو العفووووو دوووغياااان ملوووكة

اي برزي الوسااام ضروري

اووويه ما يقووولوون بجم

خليها دفعة بلا Razz

s ــلآم


3ashoo8


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهاشمي
...::| نشود متحمس |::...
...::| نشود متحمس |::...
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 334
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 31/12/2010
العمر : 25
الإقامة : BHR
العمل/الترفيه : STUDENT
الأوسمة :


مُساهمةموضوع: رد: خشوااا هناااااا ضروووووووووووووري <<very very important   الإثنين يناير 03, 2011 1:08 am

اووووويه !!

من وييين لك هالكرـم فجــــ2ــه !!

ههههــhhhhh

بس واايد حلوووو


الله يدييييم هالكـــرـm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنين الزهراء

..:|مشرفة القرآن والأدعية |:..
..:|مشرفة القرآن والأدعية |:..
avatar

انثى


عدد المساهمات : 1622
السٌّمعَة : 105
تاريخ التسجيل : 20/02/2010
العمر : 23
الإقامة : السعودية ||القطيف}~
العمل/الترفيه : طالبــــة

مُساهمةموضوع: رد: خشوااا هناااااا ضروووووووووووووري <<very very important   الإثنين يناير 03, 2011 1:16 am

جوعتــــــــــــــني بقووووووووووووووووووووووووووووووووووه

ع كلـاً مششكووور ع العشـآ اللآحقيقي
هههه


بث عفر نسسيت الآيس كريم

يلي من هرفي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الإمام

..:|مشرف ملتقى أنشودة |:..


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 725
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 20/12/2010
العمر : 31
الإقامة : محرق > بيتنا > الطابق الثاني > جناحيي ×.×
العمل/الترفيه : كنت >> صيدلي << حاليا [ قاع ـــد في البيت [~
الأوسمة :




مُساهمةموضوع: رد: خشوااا هناااااا ضروووووووووووووري <<very very important   الإثنين يناير 03, 2011 1:18 am

الهاشمي كتب:
اووووويه !!

من وييين لك هالكرـم فجــــ2ــه !!

ههههــhhhhh

بس واايد حلوووو


الله يدييييم هالكـــرـm

آنا طوول عمري كررريم

أنت أحلى ولد خاالتي

s ــلآم

3ashoo8


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الإمام

..:|مشرف ملتقى أنشودة |:..


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 725
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 20/12/2010
العمر : 31
الإقامة : محرق > بيتنا > الطابق الثاني > جناحيي ×.×
العمل/الترفيه : كنت >> صيدلي << حاليا [ قاع ـــد في البيت [~
الأوسمة :




مُساهمةموضوع: رد: خشوااا هناااااا ضروووووووووووووري <<very very important   الإثنين يناير 03, 2011 1:20 am

أنين الزهراء كتب:
جوعتــــــــــــــني بقووووووووووووووووووووووووووووووووووه

ع كلـاً مششكووور ع العشـآ اللآحقيقي
هههه


بث عفر نسسيت الآيس كريم

يلي من هرفي

وهو المطلووووووووووووب Razz

العفووو انووونة

لا مو زين العسكريم في البرد

بعدين تييكم بلاعيم و أبتلش آنا

s ــلآم

3ashoo8


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمـوع عـاشـقـة

..:|مشرفة تقنيات أنشودة |:..
..:|مشرفة تقنيات أنشودة |:..
avatar

انثى


عدد المساهمات : 776
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 12/09/2010
العمر : 28
الإقامة : .: عـالـم مـن الـخـيـال :.
العمل/الترفيه : كـل شـيء

مُساهمةموضوع: رد: خشوااا هناااااا ضروووووووووووووري <<very very important   الإثنين يناير 03, 2011 2:23 pm

اولا انت تشلخ علينا

تحط لنا صور ولا تجيب لنا <<< يعني زي ما يقول المثل " عشمتوني بالحلأ خرمت انا وداني "


ثانيا

ما عجبني اللي جبته لي


كله الأكل مافي شي دسم >>> شعبي يعني


تدري انا ما احب الفاست فووود

ااناا احب الشعبيات

مرة ثانية جيب لي خبيصة لو سمحت ولا تروح السوق مرة وحدة






للحين ما بعد اسوي توقيع بس قاعدة افكر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://domoo3-aljor7.7olm.org/
عاشق الإمام

..:|مشرف ملتقى أنشودة |:..


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 725
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 20/12/2010
العمر : 31
الإقامة : محرق > بيتنا > الطابق الثاني > جناحيي ×.×
العمل/الترفيه : كنت >> صيدلي << حاليا [ قاع ـــد في البيت [~
الأوسمة :




مُساهمةموضوع: رد: خشوااا هناااااا ضروووووووووووووري <<very very important   الإثنين يناير 03, 2011 8:01 pm

اقووووووووووووووووووول

اهووو بس

صج صج موب ويه خييير

مو يقوولون " ريحته ولا عدمه "

وكانبي يبت لكم صووور !!

وبعدين بغيت اصورلكم عشانا الصجي

بس تذكرت عقب ما خلصته Razz

وبعدييين انتي وايد واايد تتشرطيين !!

ما اقول إلا الله يعييين بو حمووود Razz

جان قلتيلي ما تحبين الفاست فووود

اييبلج من ملك المندي مثلا !؟؟

شكووو مااروح السوق !!

ما يبيعون خبيصة

تبين اييبلج حلوى من شويطر ؟؟

s ــلآم

3ashoo8


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمـوع عـاشـقـة

..:|مشرفة تقنيات أنشودة |:..
..:|مشرفة تقنيات أنشودة |:..
avatar

انثى


عدد المساهمات : 776
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 12/09/2010
العمر : 28
الإقامة : .: عـالـم مـن الـخـيـال :.
العمل/الترفيه : كـل شـيء

مُساهمةموضوع: رد: خشوااا هناااااا ضروووووووووووووري <<very very important   الثلاثاء يناير 04, 2011 3:56 am

الله على حلوى شويطر ...


جيب لي الحلوة الخضرة مو الحمرا ..

ولا تجيب لي متاي ماحبه

وابي سمبوسة حلوة الصغيرة .. وابي وابي وابي ...


محد قال لك نروح السوق ولا تودينا ... يعني تدري فينا نحب السوق ..


شوف انتا اعزمنا .. احنا علينا نشتري وانت عليك الحساب

واترك عنك البخل




للحين ما بعد اسوي توقيع بس قاعدة افكر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://domoo3-aljor7.7olm.org/
عاشق الإمام

..:|مشرف ملتقى أنشودة |:..


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 725
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 20/12/2010
العمر : 31
الإقامة : محرق > بيتنا > الطابق الثاني > جناحيي ×.×
العمل/الترفيه : كنت >> صيدلي << حاليا [ قاع ـــد في البيت [~
الأوسمة :




مُساهمةموضوع: رد: خشوااا هناااااا ضروووووووووووووري <<very very important   الثلاثاء يناير 04, 2011 4:01 am

تبين الخضرا اوووك ع راااسي

منو قالج بييب متااي ما احبه اصلا خخخ

اي انتي بس سجليلي لستة و آنا بييبلج

آنا قايل باروح السوق بس انتي ما تدرين بالدنيا

قلت لهم جان تبون شي ما شيا !

يسوون روحهم يستحون

خل يتعلمون و يصيرون مثلج هههه ويوهم مغسولة بمرق ككككك

افاا عليييج

بطاقتيي تحت امركم

ما يغلى عليييكم

كل شي ولا ام حمووود


s ــلآم

3ashoo8


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمـوع عـاشـقـة

..:|مشرفة تقنيات أنشودة |:..
..:|مشرفة تقنيات أنشودة |:..
avatar

انثى


عدد المساهمات : 776
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 12/09/2010
العمر : 28
الإقامة : .: عـالـم مـن الـخـيـال :.
العمل/الترفيه : كـل شـيء

مُساهمةموضوع: رد: خشوااا هناااااا ضروووووووووووووري <<very very important   الثلاثاء يناير 04, 2011 4:16 am

اهم شي جيب شي لحمودي ... مصاصه مثلا

لان مصاصته صارت صغيرة




للحين ما بعد اسوي توقيع بس قاعدة افكر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://domoo3-aljor7.7olm.org/
عاشق الإمام

..:|مشرف ملتقى أنشودة |:..


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 725
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 20/12/2010
العمر : 31
الإقامة : محرق > بيتنا > الطابق الثاني > جناحيي ×.×
العمل/الترفيه : كنت >> صيدلي << حاليا [ قاع ـــد في البيت [~
الأوسمة :




مُساهمةموضوع: رد: خشوااا هناااااا ضروووووووووووووري <<very very important   الأربعاء يناير 05, 2011 5:08 am

ما يغلى على حمووودي

عندي حلاااااو شكثر

بس مشقول هالاسبوع

باييبهم لج الاسبوع الياي

لي رحت السعودية هع

s ــلآم

3ashoo8


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمـوع عـاشـقـة

..:|مشرفة تقنيات أنشودة |:..
..:|مشرفة تقنيات أنشودة |:..
avatar

انثى


عدد المساهمات : 776
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 12/09/2010
العمر : 28
الإقامة : .: عـالـم مـن الـخـيـال :.
العمل/الترفيه : كـل شـيء

مُساهمةموضوع: رد: خشوااا هناااااا ضروووووووووووووري <<very very important   الأربعاء يناير 05, 2011 9:19 pm

اجل جيب بدلة حلوة حق حمودي قبل لا تجي .. واذا ما بتجيب لا تجي السعودية



للحين ما بعد اسوي توقيع بس قاعدة افكر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://domoo3-aljor7.7olm.org/
أنين الزهراء

..:|مشرفة القرآن والأدعية |:..
..:|مشرفة القرآن والأدعية |:..
avatar

انثى


عدد المساهمات : 1622
السٌّمعَة : 105
تاريخ التسجيل : 20/02/2010
العمر : 23
الإقامة : السعودية ||القطيف}~
العمل/الترفيه : طالبــــة

مُساهمةموضوع: رد: خشوااا هناااااا ضروووووووووووووري <<very very important   الأربعاء يناير 05, 2011 10:08 pm

مو كـآأأن الموضوع قلـب دردششة ..؟

تفضلو ع هالرابط دردشوا

قد ما تقدرو


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الإمام

..:|مشرف ملتقى أنشودة |:..


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 725
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 20/12/2010
العمر : 31
الإقامة : محرق > بيتنا > الطابق الثاني > جناحيي ×.×
العمل/الترفيه : كنت >> صيدلي << حاليا [ قاع ـــد في البيت [~
الأوسمة :




مُساهمةموضوع: رد: خشوااا هناااااا ضروووووووووووووري <<very very important   الأربعاء يناير 05, 2011 11:24 pm

احم يا شييين القافة بس !

اوووويييه أقووول أم حمووود

خل نحول ع الديوانية

ونكمل كلامنا هنااك !

مع اني مستقرب من اللقافة

آنا صاحب الموضوع و الإدارة ومشرف القسم ماتكلم

أنينووووه يا ملقوووفة انتي شكو Razz
واااي موب طبيعيين

s ــلآم

3ashoo8


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللطف الخفي

..:|مشرفة الحوار المفتوح |:..


..:|مشرفة الحوار المفتوح |:..
avatar

انثى
عدد المساهمات : 628
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 22/01/2011
العمر : 30
الأوسمة :




مُساهمةموضوع: رد: خشوااا هناااااا ضروووووووووووووري <<very very important   الثلاثاء فبراير 15, 2011 11:40 pm

مرحبا

عاشق شو هاد عم تعزمنا على صور

بدنا عزيمة حقيقية

خبرني قبل أن تقرر متى العزيمة ماشي من شان أختار شو بدي من أطباق

هههههههههههههههههههه

ثانكس عاشق الامام
Very Happy Very Happy


قمَة الألَم تلكَ اللحظة التِي اشعر بِكَ قرِيب مني

فَـ يخْذِلنِي عقلِي وَ يرَددْ لِي بِ انكَ غآئبْ ولنْ تعودٌ

اي جنون يسكنني إليك لِـ اشعرُ بكَ الان قريب وانتَ غائب..؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خشوااا هناااااا ضروووووووووووووري <<very very important
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» very important:melody trix channel
» Very Important for ITI gift

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: «•´¨*•ِ~.¸¸.« ركن ملتقى الأخوة و نبض التواصل».¸¸.•*¨`•» :: || ملتقى أنشودة ~-
انتقل الى: