عزيزي آلزآئر
لـَاننآ نعشق آلتميز و آلمميزين يشرفنآ آنضمآمك معنآ
وحينمآ تقرر آن تبدآ ينبغي عليك آن تبدآ كبيرآ .. فآلكل كبيرُُ هنآ . وحينمآ تقرر آن تبدآ في آلكتآبه ..
فتذكر آن منتدى أنشودة يريدك مختلفآ .. تفكيرآ .. وثقآفةً .. وتذوقآ .. فآلجميع هنآ مختلفون ..
نحن ( نهذب ) آلمكآن ، حتى ( نرسم ) آلزمآن !!
||
لكي تستطيع آن تتحفنآ [ بمشآركآتك وموآضيعـك معنآ ].. آثبت توآجدك و كن من آلمميزين..



 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخولتسجيل دخول الأعضاء

شاطر | 
 

  إنشاء لجان عاملة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Řảหďặ
...::| إدارة أنشودة |::...
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1067
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 20/12/2009

مُساهمةموضوع: إنشاء لجان عاملة   السبت أكتوبر 23, 2010 7:17 am

بسم الله الرحمن الرحيم..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الهدف من إنشاء هذه اللجان:

الهدف من تأسيس هذه اللجان هو تحقيق التعاون بين أفراد العمل في اللجان ، والسعي لإنجاز المهام في وقت أقصر .

ولسير العمل بشكل أرتب وأنظم، حُدد لكل لجنة قائد عليها، يلزم العودة إليه عند بدء العمل في أي مشروع أو فكرة.



الترشيح للجان العاملة:

1. تقوم المسؤولة بتحديد العدد المطلوب لكل لجنة بعد الرجوع للإدارة..
2. يختلف العدد على حسب الزمان والحاجة، إما بالزيادة أو بالنقصان..
3. لأي عضو الحق في ترشيح نفسه إن رأى أنه أهل لذلك وانطبقت عليه الشروط في المدة التي تُحددها الإدارة للترشيح..
4. يتم تعيين الأعضاء المرشحين بعد النظر إلى النتائج..
5. مدة الدورة الواحدة للجان 4 أشهر..



بعد انتهاء مدة الأربع أشهر:

1. بعد انتهاء مدة الأربعة أشهر تعاد الإنتخابات..
2. يتم إجراء الإنتخابات للدورة الجديدة للجان وتجميع ترشيحات الأعضاء في فترة محددة تحددها الإدارة..
3. يحق لأعضاء اللجان ترشيح أنفسهم مرة ً أخرى..



قوانين وضوابط العمل في اللجان:

1. إخلاص النية لله تعالى، فنحن هنا نعمل لخدمة الإسلام وشباب الأمة.
2. الالتزام بآداء العمل المطلوب في الوقت المُحدد.
3. مُتابعة القسم ومُستجداته أولا بأول.
4. المساهمة في تنشيط الأقسام والمشاركة فيها.
5. في حال الإنقطاع أو الغياب عن المنتدى لفترة، يُرجى تبليغ مسؤول اللجنة.
6. أي شكوى تصل على العضو سيتم نقاشها مع الإدارة ثم اتخاذ القرار المُناسب.
7. أي شكوى أو مُشكلة تواجه العضو يتم التوجه بها لرئيس اللجنة التابع لها، أو إلى مسؤولة اللجان.
8. عكس صورة طيبة عن المنتدى أمام الأعضاء.



كيف يُحافظ العضو على بقائه في اللجنة؟

1. التفاعل مع المواضيع وإبداء الآراء والمُقترحات.
2. الإلتزام بقوانين العمل في اللجان.
3. المُتابعة الدائمة للقسم وكل ما هو جديد.
4. المُحافظة على الخلق النبيل والتعامل الحسن مع الجميع.



كيف يتعرض العضو للخروج من اللجنة؟

1. الإهمال في العمل وعدم التفاعل المطلوب.
2. مُخالفة القوانين العامة للجان.
3. عدم مُتابعة القسم ومُستجداته.
4. التطاول على أحد الأعضاء أو المسؤولين وإستحداث المشاكل.



الشروط التي يجب توافرها في العضو ليكون عضوا في أحد اللجان:

1. ألا يقل عدد مشاركاته عن 20.
2. أن يكون له مدة .. أشهر من التواجد الفعال في المنتدى.
3. أن يكون للعضو نشاطه وتميزه الواضح في اللجنة التي سيُرشح لها.
4. ألا يكون على العضو أي ملاحظات أو مخالفات خلال فترة تواجده في المنتدى.
5. أن يكون حسن السلوك والتعامل مع الجميع.


أعضاء اللجان الحاليين:

سيتم ترشيح أعضاء اللجان الحاليين من قبل الإدارة، وعلى حسب نظرة الإدارة أن هؤلاء الأعضاء سيكون لهم الدور الفعال في هذه اللجان في مرحلتها الأولى، أما في المرات القادمة سيكون الدخول للعمل في هذه اللجان عن طريق الترشيح كما هو مُبين في النقاط السابقة.

كل ماذكر هنا قابل للتعديل والتغيير على حسب الظروف..



[center]
[b]السماح للأعضاء بمراسلتي عبر الرسائل الخاصة

[/b]

لأن ( الله ربي )
سأبحر في أُمنياتي .. سأزيدُ رغباتي !!
سَأطمع في دُعائي أكثر ..
لأن الله رَبي !
سأطرُق البابَ وإن طال الفَتح `
سأنطَرِحُ على الأعتاب وإن امتدّ الزمان ،
فحتماً ولابُد ; سأبكي فرحاً يوماً
من دَهشتي بالعطاء .. / لأنه ” آلله ..
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://onshouda.7olm.org
 
إنشاء لجان عاملة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: «•´¨*•ِ~.¸¸.«ركن الإدارة ».¸¸.•*¨`•» :: مجلس الإشراف-
انتقل الى: